شلونكم أغاتي
انا حسين ليس محترف فن التصوير ولكن لكون الكاميرا اصبحت جزء من حياتنا بسبب جهاز الموبايل الذي لا يفرقنا حتى في سرير النوم، بدأت التقط الصور واسجل مقاطع الفديو لكثير من الاشياء ولقطتي النصيب الاكبر.
بالاضافة الى حبي للكتب و بالتحديد الروائيين العراقيين اجد متعة في قراءة اللهجة العراقية يعني كل ما چانت الرواية بالعامية استمتع بيها اكثر .
وبالاخير عشقي لعالم الرياضة و لكوني عاشق لنادي برشلونة راح اكون دائما قريب من عالم كرة القدم.
Comments
Post a Comment